الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

إضافة لمتصفح كروم لحفظ وتشفير الروابط في المفضلة


إضافة Hush  لمتصفح جوجل كروم هي مخبأ سري للروابط المحفوظة في متصفحك (bookmarks)، لأنها تتيح لك حماية الروابط بكلمة مرور.

لا تقوم الإضافة بحفظ الروابط في المتصفح بل في الإضافة نفسها، الإضافة تحتوي على واجهة مرتبة ونظيفة جداً لعرض وتحرير الإشارات المرجعية التي قمت بحفظها، وهي يتيح لك استيرادها أو تصديرها بشكل أمن.


الإضافة تعمل فقط في وضع التخفي (Incognito mode)، وهذا هو الجانب السلبي لأن المستخدم قد يرغب في استخدام هذه الإضافة بدلا من مدير الإشارات المرجعية الافتراضية الخاص بالمتصفح.

لاستيراد أو تصدير الروابط، مرر مؤشر الماوس فوق العجلة المسننة بجوار حقل كلمة المرور وقم بتحديد إما خيار الاستيراد أو التصدير، يجب أن تعرف كلمة المرور التي عينتها لتتمكن من مشاهدتها.

لتحرير الروابط، انقر فوق زر التحرير ويمكنك تحرير الارتباط، وكذلك حفظه بعد ذلك


عندما تقوم بتثبيت الإضافة، قم بفتح نافذة في وضع التخفي، وسوف تشاهد رمز قفل في شريط العنوان. انقر فوقه وعين كلمة مرور. لا تبدو أن هناك طريقة لتغييرها في وقت لاحق لذا تأكد من أنها كلمة مرور قوية و من السهل عليك تذكرها.

يمكنكم تحميل الإضافة من هنا

موضوع من طرف : يوسفينو يوسف

يوسفينو يوسف : مدير التصميم في مدونة سر التقنية و من كتابها، مطور ويب و خبير بتقنياته و متابع متحمس للتكنولوجيا و أخبارها
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم