الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

يوتيوب تستحوذ على Twitch مقابل مليار دولار


من الواضح أننا أمام واحدة من أضخم صفقات العالم الرقمي هذه السنة, و هذا ما تأكد اليوم بعد الإعلان عن أن شركة يوتيوب التابعة لجوجل قامت بالإستحواذ على منصة الفيديو الموجهة للألعاب الإلكترونية Twitch بعد شهور من الغموض.

و كانت الكثير من الأخبار غير المؤكدة قد راجت في الشهرين الماضيين عن رغبة جوجل عبر منصتها للفيديو يوتيوب في الإستحواذ على منصة الفيديو الموجهة للألعاب Twitch الشيء الذي يؤكد رغبة جوجل في السيطرة على مجال منصات الفيديو و البث الحي بعد تجربتها الأولى مع يوتيوب.

لكن التأكيد جاء من موقع VentureBeat المتخصص حيث أشار إلى أن عملية الإستحواذ على Twitch تمت بنجاح مقابل مليار دولار و هو رقم ضخم جدا, هذا الإستحواذ سيمكن منصة الفيديو الخاصة بالألعاب الإلكترونية أن تتطور أكثر و أن أن تنتشر بصورة أفضل, علما أن Twitch تمثل 1.35 من حركية الإنترنيت العالمي و يعد موقعا لا غنى عنه لمحبي الألعاب الإلكترونية.

موضوع من طرف : جزيري كمال

جزيري كمال : 26 سنة صاحب مدونة سر التقنية، طالب جامعي جزائري، مهووس بجديد التكنلوجيا، مهتم بالتقنية بشكل عام و بمجال الإعلام والإتصال بشكل خاص
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم