الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق لتسجيل سطح المكتب بصيغة GIF بجودة عالية


صناعة فيديو لمحتوى شاشة الكمبيوتر هو أمر رائع فيما يخص عمل الشروحات للأهداف التعليمية، لكن العائق الوحيد هو حجم الملف الناتج. لذلك يمكنك الإستعانة بتطبيق Recordit لصناعة فيديوهات على شكل صور GIF مجانا على الويندوز و الماك.

نوعية GIF الناتجة عن تطبيق Recordit ممتازة، أفضل بكثير من معظم التطبيقات الأخرى. مع هذا التطبيق، يمكنك إنشاء تسجيل تصل مدته إلى 5 دقائق. للإصدار الخاص بالأجهزة العاملة بنظام الماك نسخة مدفوعة تتيح لك التحكم معدل الإطارات في الثانية وحماية التسجيلات الخاصة بك بكلمة مرور.


وبمجرد التثبيت، Recordit يضيف أيقونة كاميرا في شريط المهام. انقر فوقه لبدء التسجيل. استخدام مؤشر الفأرة لتحديد المنطقة على الشاشة التي تريد تسجيلها.


بمجرد تحديد منطقة التسجيل، سوف يظهر زر لبدأ التسجيل. عند الانتهاء من ذلك، قم بتحريك المؤشر خارج منطقة التسجيل وسوف يظهر زر لإيقاف التسجيل.

بمجرد اكتمال التسجيل، سيتم رفع ما قمت بتسجيله و سيتم نسخ رابط الفيديو الخاص بك تلقائيا. يمكنك تشغيل الفيديو أو حفظه على جهازك.

موضوع من طرف : يوسفينو يوسف

يوسفينو يوسف : مدير التصميم في مدونة سر التقنية و من كتابها، مطور ويب و خبير بتقنياته و متابع متحمس للتكنولوجيا و أخبارها
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم