الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق لضبط وقت إيقاف الموسيقى و إطفاء الشاشة للأندرويد


من المزايا المرغوبة كثيرا لدى أصحاب الهواتف الذكية والتي يجب أن تكون متوفرة في كل هاتف هي القدرة على تشغيل الموسيقى لفترة زمنية معينة. فبينما قد لا توجد هذه الميزة فب الهاتف نفسه، لكن هناك تطبيقات تسمح بذلك مثل تطبيق Sleep Timer Music & Screen Off للأندرويد.

Sleep Timer Music & Screen Off هو تطبيق يسمح لك بتعيين مؤقت لوقت سكون الشاشة بشكل عام، والموسيقى بشكل خاص. التطبيق يتيح لك ضبط مؤقت، وعند انتهاءهذا المؤقت، سوف يقوم بإطفاء شاشة الجهاز وإيقاف أي موسيقى يتم تشغيلها.


بمجرد التثبيت، استخدم أداو التحكم الدائرية لتعيين الوقت المتبقي لإطفاء الجهاز. انتقل إلى إعدادات التطبيق لإدارة أجهزة ضبط الوقت. تحت الإعدادات يمكنك إدارة الحد الأقصى للوقت. بشكل افتراضي، يتم تعيينه إلى 100 دقيقة ولكن إذا كنت ترغب في تعيين مؤقت لفترة أطول، مثل مدة ساعتين، يمكنك تحديد طول الموقت المناسب من الإعدادات. يمكنك أيضا تحديد ماذا سيوقف التطبيق عندما يضع الجهاز في حالة السكون.


موضوع من طرف : يوسفينو يوسف

يوسفينو يوسف : مدير التصميم في مدونة سر التقنية و من كتابها، مطور ويب و خبير بتقنياته و متابع متحمس للتكنولوجيا و أخبارها
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم