الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تطبيق Pocket Lock لقفل الهاتف تلقائيا في جيبك


هل قام هاتفك بالإتصال عن طريقة الخطأ عند وضعه في جيبك بدون قفله؟  لست الوحيد على الأقل، فهذه المشكلة تواجه مستخدمي الهواتف الذكية على أي حال. ولهذا السبب وجد تطبيق “Pocket Lock“.

التطبيق ليس جدبداً كلياً على متجر غوغل بلاي، لكن هذا التحديث يعد الأكبر في تارخ تحديثات التطبيق، التطبيق يعتمد على حساس الضوء وحساس الجاذبية ليقوم بقفل هاتفك تلقائياً عند وضعه في جيبك وهو مفتوح، أيضاً يقوم بفتحه تلقائياً عند إخراجه من الجيب، وقد أضاف التحديث الجديد ميزة تعطيل التطبيق أثناء المكالمات والتشغيل التلقائي عند إقلاع الهاتف، إضافة إلى تحسينات أًخرى تحت الغطاء.


التطبيق يدعم أيضاً ميزة “Air Gestures” والمتواجدة أساساً في أجهزة سامسونج مثل “Galaxy S4″ و”Galaxy S5″ وهي إحدى الطرق البرمجية المعتمدة من شركة “سامسونج” لفتح الهاتف عن طريق التلويح باليد فوقه دون لمسه.

التطبيق موفر مجاناً على متجر غوغل بلاي.


موضوع من طرف : جزيري كمال

جزيري كمال : 26 سنة صاحب مدونة سر التقنية، طالب جامعي جزائري، مهووس بجديد التكنلوجيا، مهتم بالتقنية بشكل عام و بمجال الإعلام والإتصال بشكل خاص
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم