الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

برنامج FrappsyPlayer لتشغيل ومشاهدة الافلام و الفيديوهات بطريقة فريدة ومتميزة



برامج الفيديو والصوتيات اصبحت كثيرة لدرجة تدعونا لعدم الالتفات الي اي برنامج جديد يطرح. عندما يظهر برنامج جديد بتصميم فريد ومميز ودعوني اخبركم بان التصميم ليس هو الشيء الوحيد الذي يجعلنا نقوم باستعراض هذا البرنامج لكم فهناك الكثير من المميزات الاخرى، ولكن التصميم هو العامل الاكبر في هذا البرنامج والذي ربما يدفعك لمشاهدة الافلام من خلاله. وربما ليس لان التصميم رائع ولكن لانه مختلف!. لذلك سنقوم باستعراض البرنامج من خلال هذا الموضوع مع استعراض للمميزات وربما عشاق البرامج سيستمتعون كثيراً. كما أن البرنامج يدعم العربية ومعرب بشكل كامل.


برنامج FrappsyPlayer هو برنامج جديد وربما لم يلقي الانتشار حتي الان ولكنه يستحق التجربة. فالبرنامج لا يحتاج الي اي كوداك حيث يعمل بدون اكواد ويقوم بتشغيل اغلب الصيغ بدون مشاكل ، فقد قمت بالفعل بتجربته علي اكثر من صيغة واستطاع تشغيلها. كما انه يمكنك انشاء قائمة استماع بالملفات الصوتية التي تريد الاستماع لها بشكل متتالي. البرنامج يحتوي علي مميزات وخواص ولكن فلنترك كل هذا للحظات ونلقي الضوء علي الشكل والتصميم مرة اخرى فواجهه البرنامج بدون ايقونات اضافية ويمكنك المشاهدة بشكل يبرز الفيديو علي عكس اي برنامج اخر. فقد قمت بتشغيل فيلم بجودة مرتفعة 1080 علي البرنامج ولاحظ أن الامر مختلف تماماً عن تشغيل نفس الفيلم علي الميديا بلاير العادي، فالمشاهدة كانت مختلفة! فلاحظ معي الصورة بالاسفل. ( تحميل البرنامج )



ايضاً بعد التجربة فالبرنامج يتيح امكانية رفع الصوت الي الضعف اي الي 200% ، ولكن صدقني الامر مختلف عن برنامج VLC. فبصرف النظر عن أن برنامج VLC يتيح رفع الصوت الي 125% ، فالفارق كبير فعند رفع الصوت في برنامج FrappsyPlayer فستلاحظ ان الجودة ممتازة علي عكس اي برنامج اخر. فهناك ملفات فيديو معينة يكون الصوت منخفض فيمكنك الان رفعه والاستمتاع بنفس جودة الصوت! امر ممتاز. 


دائما ما كان امر تعديل الترجمة هو امر شاق واختيار نوع الخط وحجم الخط وفي تصميم افتراضي ، ولكن مع هذا البرنامج فتقوم بالضغط كليك يمين علي الشاشة ثم اختيار Subtitle ثم تقوم بالتعديل كما تريد من حيث نوع الخط وحجم الخط واللون ولاحظ أن البرنامج يقوم بشكل تلقائي بعرض الترجمة لك فيمكنك التعديل كما تريدها أن تكون لانك ستشاهدها في عرض مستمر بالتغييرات التي تجريها. 


كما ان البرنامج يحتوي علي امكانية ضبط توقيت معين لاغلاق الجهاز فيمكنك انشاء قائمة استماع وتقوم بالنوم وتترك الجهاز ليغلق بشكل مباشر بعد انتهاءها او بعد وقت معين تقوم بتحديده! ، خاصية ايضاً ممتازة جداً. فيمكنك ضبط الجهاز ليقوم باغلاق نفسه مباشرة بعد فيلم معين تقوم بمشاهدته. ايضاً من ضمن الخواص الاخري امكانية التحكم في الصورة من حيث زيادة الاضاءة وحدة الصورة. فاذا كان لديك فيديو مظلم فيمكنك أن تقوم بزيادة الاضاءة لمشاهدته بشكل جيد.


البرنامج رائع ومميز قمنا باستعراض الخواص التي اعجبتنا بشكل كامل. ولكن بالفعل الخواص بالاعلى هي خواص البرنامج بالكامل حتي الان مما يعني أن جميع خواصه قد اعجبتنا ، ربما بسبب التصميم المميز وسهولة التحكم ودعم اللغة العربية في البرنامج بشكل كامل! ، ولكن البرنامج يستحق التجربة ونتطلع مستقبلاً أن يتم تحديثه بالمزيد والمزيد. واعتقد انه سينال اعجابكم باذن الله.

موضوع من طرف : جزيري كمال

جزيري كمال : 26 سنة صاحب مدونة سر التقنية، طالب جامعي جزائري، مهووس بجديد التكنلوجيا، مهتم بالتقنية بشكل عام و بمجال الإعلام والإتصال بشكل خاص
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم