الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

أمازون بصدد الإستحواذ على شبكة غودريدز الخاصة بالكتب

Amazon & Goodreads

أكدت شركة أمازون المتخصصة في مبيعات الكتب عبر الإنترنت أنها بصدد شراء "غودريدز Goodreads"، الذي يعتبر أكبر وأشهر شبكة إجتماعية خاصة بالكتب.

تأسس موقع "غودريدز" ومقره سان فرانسيسكو عام 2007، ويصل عدد أعضائه إلى 16 مليون مشترك، ويعد واحدا من أبرز المواقع الاجتماعية للقراءة على الإنترنت. والموقع يتيح للمستخدمين أن يشاركوا مع أصدقائهم مراجعتهم للكتب وكل مستخدم بامكانه أن ينشئ مكتبة أفتراضية خاصة به تشمل الكتب التى قرأها والكتب التى يرغب فى قراءتها ويستطيع المستخدم أن يشارك أصدقائه بتحديثات عن مدى تقدمه فى قراءة كتاب معين.

وتعتبر شبكة أمازون واحدة من الشبكات المتخصصة في القراءة، حيث يستطيع المرء من خلالها أن يقترح ويعرض ويكتشف الكتب. ويستطيع القراء شراء الكتب من هذه الشبكات على الإنترنت. وقال روس غراندنيتي المسؤول الرفيع في أمازون "إنها شراكة جديدة بين أمازون وغودريدز من أجل إعادة اكتشاف القراءة". في حين أكد أوتيس تشاندلر الشريك المؤسس في "غودريدز" أن الاتفاق سيسمح للشركة أن تتحرك بشكل أسرع للوصول إلى عدد أكبر من الناس على مستوى العالم.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم