الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

تويتر تعلن استحواذها على تطبيق Cover، الخاص بقفل الشاشة لنظام اندرويد


في خطوة غير متوقعة أعلنت شركة تويتر عن استحواذها على واحد من أشهر تطبيقات قفل الشاشة للأندرويد Cover رسمياً , للأسف لم تعلن الشركة عن تفاصيل الشراء ولكن من المرجح أن تترك تويتر التطبيق يعمل كما هو على الأقل في هذه الفترة.

ولأن الأمر أصبح معتاد في هذه الأيام أن تستحوذ الشركات العملاقة على التطبيقات فقد نشرت المدونة الرسمية لتطبيق Cover الإعلان أيضاً وقالت في بيان رسمي "تويتر أًعجب بتطبيق Cover ويعتقد في إمكانياته المذهلة".

ولمن لم يجرب Cover من قبل، هو تطبيق قفل شاشة أندرويد ذكي يتعلم عاداتك و استخدامك لمختلف التطبيقات في جهازك ويضعها أمامك على شاشة القفل بشكل يناسب اهتمامك تحديدا ويجعل الوصول إليها سريعاً وسهلاً

 لنفرض أنه في كل ليلة تفتح تطبيق قراءة الكتب الالكترونية وبعدها تتصفح تطبيق انستغرام، وفي الجامعة تفتح تطبيق الملاحظات و أثناء النهار تستخدم فيس بوك بشكل كبير سيتعلم Cover هذه العادات ويضع التطبيقات المناسبة في شاشة القفل في الوقت والمكان المناسب.


ولم تكشف كلا الشركتين عن التفاصيل المالية للصفقة، بينما بات واضحًا أنّ هذا الاستحواذ من أجل الاستفادة من الفريق المطوّر للتطبيق، خصوصًا بعد المزايا الجديدة التي ظهر بها التطبيق بعد إطلاقه بشكلٍ رسمي في اكتوبر الماضي.

من جانبٍ آخر، صرّح مطورو شركة Cover بأنّ تركيزهم حاليا سيكون موجّهًا لتطوير أدوات خاصة بشبكة تويتر عبر التقنيات التي تم استخدامها في تطبيق قفل الشاشة، والذي يأتي بشكلٍ تفاعلي وذكي جدًا حيث يقوم بتتبع سلوكك في استخدام الجهاز، وكذلك استخدام التطبيقات ليضعها على شاشة القفل بشكلٍ رائعٍ جدًا مما يسهّل الوصول إليها أكثر.

وذكرت الشركة بأن تطبيق Cover سيبقى في متجر غوغل بلاي خلال الفترة القريبة القادمة، لكن من غير المعروف إن كان سيتم سحبه لاحقًا ثم طرحه بشكل جديد أو كخدمة جديدة تابعة لتطبيق تويتر الرسمي.




0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم