الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

شركة Rovio تطرح لعبة مستوحاة من لعبة فلابي بيرد


طرحت شركة Rovio المطورة للعبة الطيور الغاضبة Angry Birds الشهيرة، اليوم لعبة جديدة شبيهة بلعبة “فلابي بيرد” Flappy Bird التي ذاع صيتها كثيرًا قبل مدة.

وأطلقت الشركة على لعبتها التي تأتي ضمن فئة ألعاب “8-بت” 8-bit التي تتسم بالبساطة، اسم “ريتراي” Retry أو “أعد المحاولة”، وتدور فكرتها حول طائرة تتجنب العوائق التي تعترضها أُثناء مراحل اللعبة.

هذه المرة لن تشاهد رسوميات جميلة وتصميم خلاب كما في باقي ألعاب روفيو السابقة، بل التصميم بألوان 8 بت كما في فلابي بيرد وهي ثنائية الأبعاد بالطبع. وشخصية اللعبة الرئيسية طائرة عليك التحكم بها و قطع أكبر مسافة ممكنة بدون أن تتحطم وعلى عكس فلابي بيرد تتيح لك اللعبة أن تتحكم بسرعة الطائرة هنا كما أن هناك عدد مختلف من المراحل المتنوعة وليست مرحلة واحدة ثابتة دائماً.


وتتوفر اللعبة فقط على الآيفون و الآيباد و أطلقتها الشركة في متجر فنلندا و كندا و بولندا حاليا ولا معلومات متوفرة بعد عن موعد إطلاقها عالميا أو على نظام الأندرويد.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.3 من نظام “آي أو إس” iOS فما فوق تنزيل اللعبة الجديدة التي تأتي بحجم 37 ميجابايت من متجر آب ستور مجانا.

0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم