الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

مايكروسوفت ترفع السعة التخزينية المجانية لخدمة OneDrive إلى 15 جيجابايت


أعلنت مايكروسوفت اليوم عن رفع السعة التخزينية لخدمة OneDrive و كذلك تقديم أسعار رخيصة جدا لسعات تخزينية أكبر. برفع السعة التخزينية المجانية من 7 جيجابايت إلى 15 جيجابايت وابتداء من الشهر القادم الشركة ستقوم برفع السعة التخزينية لمستخدمي خدمة Office 365 من 20 جيجابايت إلى واحد تيرابايت.

وسيحصل مستخدمي خدمة OneDrive على مساحة مجانية تصل إلى 15 جيجابايت بمجرد التسجيل في الخدمة، والتي كانت سابقا تحصل حتى 7 جيجابايت فقط، فيما سيحصل مشتركي خدمة Office 365 المدفوعة على مساحة تصل إلى 1 تيرابايت كجزء من الخطة الخاصة بهم.

وقالت الشركة بأن مشتركي Office 365 Home الذين يدفعون 9.99 دولار شهريا، سيحصلون على مساحة تخزين سحابية حتى 1 تيرابايت لكل شخص من أصل خمسة أشخاص للحساب الواحد، فيما سيحصل مشتركي Office 365 Personal الذين يدفعون 6.99 دولار شهريا، ومستخدمي Office 365 University الذين يدفعون 79.99 دولار لمدة أربع سنوات، على مساحة تخزين سحابية تصل حتى 1 تيرابايت لكل اشتراك.

وقامت الشركة أيضا بخفض أسعار الخطط الإضافية لخدمة التخزين السحابي OneDrive، بحيث أصبحت خطة 100 جيجابايت الشهرية تكلف 1.99 دولار أمريكي فقط، بدلًا من 7.49 دولار، بينما أصبحت خطة 200 جيجابايت الشهرية تكلف 3.99 دولار بدلًا من 11.49 دولار.

وأوضحت الشركة بأن جميع هذه التحديثات على الخطط ستصبح جارية المفعول في بداية الشهر القادم، وسيتم نقل جميع العملاء الحاليين إلى التسعيرة الجديدة بشكل تلقائي.


موضوع من طرف : يوسفينو يوسف

يوسفينو يوسف : مدير التصميم في مدونة سر التقنية و من كتابها، مطور ويب و خبير بتقنياته و متابع متحمس للتكنولوجيا و أخبارها
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم