الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

الأجهزة الإلكترونية منتهية الشحن ممنوعة على متن الطائرات !


يبدو أنه من الأن وصاعدا يجب على المسافرين على متن الرحلات الجوية التأكد جيدا من أن مستوى شحن أجهزتهم الإلكترونية سواء حواسيب محمولة أو لوحية أو كذلك هواتف ذكية هو في مستوى مرتفع و إلا قد يتعرضون لخطر إلغاء رحلاتهم.

و حسبما أعلنت الوكالة الأمريكية للنقل الجوي (TSA) يوم أمس الأحد في بيان لها فإن مسؤولي الحماية و المراقبة في المطارات سيقومون بفحص الأجهزة الإلكترونية التي ينقلها المسافرون معهم بما فيها الحواسيب المحمولة و اللوحية أوالهواتف الذكية و قد يطلبون من المسافرين تشغيلها للتأكد من أنها فعلا تعمل حيث أن الأجهزة المنتهية الشحن لن يكون مسموحا بوجودها في الطائرة.

و يأتي هذا الإجراء في إطار تعزيز معاير الأمن و السلامة على متن الرحلات الجوية, وحسب تقرير لقناة NBC فإن إجراء منع الأجهزة الإلكترونية المنتهية الشحن من التواجد داخل الطائرة مرده الأساسي إلى الخوف من إستعمال هذه الأجهزة كقنابل من لدن جهات تخريبية.

و يذكر أن هذا الإجراء يهم بالأساس الطائرات المتوجهة للولايات المتحدة الأمريكية.

موضوع من طرف : جزيري كمال

جزيري كمال : 26 سنة صاحب مدونة سر التقنية، طالب جامعي جزائري، مهووس بجديد التكنلوجيا، مهتم بالتقنية بشكل عام و بمجال الإعلام والإتصال بشكل خاص
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم