الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة أقـــســــام الــمـــدونــــة الـــفــهــــرس إتــصــل بــنـــا
facebook Feed Fullscreen

توقعات المساعد الصوتي كورتانا لنتائج مباريات كأس العالم هي الأكثر دقة


مع كل بطولة لكأس العالم يظهر لنا بطل لتوقعات المباريات، في كأس العالم الماضية 2010 في جنوب أفريقيا كان الأخطبوط بول هو البطل بفضل توقعاته الدقيقة، وفي هذا العام تُثبت التقنية أنّها الأدق، حيث أنّ خدمة المساعد الصوتي كورتانا الموجودة في الهواتف العاملة بنظام ويندوز فون 8.1 من مايكروسوفت أثبتت أنها الأكثر دقة في كأس العالم 2014 في البرازيل.

حيث حيث قام عدد من الأشخاص بسؤال كورتانا عمن سيفوز بمباريات كأس العالم قبل بدأ المباريات، و النتيجة أن أغلبها كانت صحيحة. و قد نجحت كورتانا في توقع النتائج الصحيحة لمعظم مباريات دور الستة عشر بصعود كلا من البرازيل وكولومبيا وكوستاريكا وهولندا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا والأرجنتين.

وتقوم «كورتانا» بتوقع النتائج بناء على العديد من المعطيات مثل عدد مرات الفوز والخسارة والتعادلات، بالإضافة إلى توقيت المباراة وظروف الطقس، والعشب والكثير من المعطيات الأخرى التي تؤثر على نتيجة المباراة.

ومن آخر ما تنبأت به كورتانا كانت مباراة ألمانيا و فرنسا، و التي قالت كورتانا أن ألمانيا ستفوز، وهو ما حدث فعلا. و قبل بداية مباراة البرازيل و كلومبيا، قالت بأن البرازيل ستفوز وهو ما حدث بفوز الفريق المستضيف.

موضوع من طرف : يوسفينو يوسف

يوسفينو يوسف : مدير التصميم في مدونة سر التقنية و من كتابها، مطور ويب و خبير بتقنياته و متابع متحمس للتكنولوجيا و أخبارها
0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع أقدم مواضيع أحدث
X
لقد تم تحديث و ترقية الموقع بالإضافة الى إنشاء نطاق جديد ومميز للمدونة وكذلك تم تغيير القالب إلى قالب جديد سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة
xenutech.blogspot.com
xenutech.com
نرجوا أن ينال الموقع إعجابكم